مرحباً بكم

دبي باركس آند ريزورتس

أعلن منتجع “دبي باركس آند ريزورتس”، الذي سيكون أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في منطقة الشرق الأوسط عند افتتاحه في 31 أكتوبر، اليوم عن أسعار تذاكر الدخول اليومية الخاصة بالمنتزهات الترفيهية ومنتزه الألعاب المائية.

وتشتمل هذه الوجهة الترفيهية الفريدة على ثلاثة منتزهات وهي: “بوليوود باركس دبي”، “موشنجيت دبي” و”ليجولاند دبي” إضافة لمنتزه الألعاب المائية “ليجولاند ووتر بارك”. وسوف يستمتع الزوار بما يقارب 100 لعبة ووجهة مذهلة وتجارب ترفيهية مثيرة عند افتتاح المنتجع الواقع على شارع الشيخ زايد بالقرب من “نخلة جبل علي” فى دبي.

ويرتبط المنتجع بالكامل عبر مجّمع “ريفرلاند دبي” الفريد والمتكامل، الذي يحتضن أكثر من 50 متجراً ومطعماً ومجموعة متنوعة من وسائل الترفيه المجانية والممتدة على الواجهة المائية، فضلاً عن فندق “لابيتا” العائلي المصمم على الطراز البولينيزي.

 

موشن غيت™

الموقع الإلكتروني: www.motiongatedubai.com

تنقلك موشن غيت™ دبي إلى عالم هوليوود الساحر مع أفلام شهيرة مثل فيلم العالم السفلي، وشرِيك، وصائدو الأشباح، ومباريات الجوع، وستيب أب على سبيل الذكر لا الحصر. تحوّلت أكثر من 10 أفلام شهيرة من صنّاع أفلام مشهورين على غرار: دريم ووركس أنيميشن، واستوديوهات سوني بيكتشرز وليونزجيت، إلى معالم شيّقة تبعث الرهبة في النفوس. بالإضافة إلى ذلك، يتمكن الزوار من مشاهدة أسرار صنع الأفلام في كواليس تصوير أفلام حقيقية في استوديو سنترال.

بوليوود باركس™

الموقع الإلكتروني: www.bollywoodparksdubai.com

أنت على موعد مع المزيد من الجولات التفاعلية والعروض المسرحية المتعددة الوسائط في بوليوود باركس™ دبي – وهو المشروع الأول من نوعه في العالم. خُض تجارب مليئة بالحماس ومستوحاة من كبار مشاهير بوليوود، بما في ذلك نجوم الكريكيت ومغنّين مشهورين.

ليجو لاند دبي® وحديقة ليجو لاند® المائية

الموقع الإلكتروني: www.legoland.com/dubai

يتضافر منتزهان جهودهما لبناء عالم زاخر بالتشويق والمتعة للعائلات التي تضمّ أطفالاً تتراوح أعمارهم بين 2 و12 عامًا. اركب جولات وأفعوانيات تحبس الأنفاس في ليجو لاند® دبي. ابنِ سيارات وتسابق مع العائلة والأصدقاء في ليجو® كارز، أو ارتقِ بمهاراتك في البناء إلى مستوى جديد مع الروبوتات في ليجو مايندستورمز®. وثمة أيضًا فيض من المرح والتعلّم في ليجو® سيتي، حيث في وسع الأطفال دون سواهم العمل كرجال إطفاء أو الحصول على رخصة قيادة. لا تفوتك مشاهدة طريقة تصنيع قطع الليجو في المصنع، وزيارة ميني لاند (حيث سيشعر الأطفال وكأنّهم قادمون من أرض العمالقة).

أخيرًا وليس آخرًا، استرخِ وتمتّع بأكثر من 20 منزلقة مائية مع طوافات ليجو® المصممة خصيصًا لاستمتاعكم.

المصدر: الامارات اليوم، مؤسسة دبي للسياحة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.