نيابة دبي تتهم خمسينياً بالاعتداء على طفلة

كشفت النيابة العامة في دبي، أمس، قضية اتهام متقاعد خليجي يبلغ من العمر 55 عاماً، لتورطه في الاعتداء جنسياً على طفلة «13 عاماً» ثلاث مرات، بعد أن تعرف إليها وأشقائها أثناء ممارستهم الصيد على أحد الشواطئ.

وقالت النيابة العامة، إن المتهم بعث الاطمئنان في نفس المجني عليها وأشقائها، بأنه على معرفة بوالدهم الذي كان يعمل معه، ومنح أشقاء الطفلة نقوداً ليحضروا طعاماً، واستغل الفرصة واعتدى على الطفلة في مركبته، مبينة أن بعض القاطنين في المنطقة شكوا في سلوك المتهم بعد أن شاهدوه يصعد إلى مركبته مع الطفلة وأبلغوا الشرطة.

وقال ملازم في تحقيقات النيابة العامة، إنه بعد ورود البلاغ تم تشكيل فريق للتأكد من الواقعة، وخلال مراقبة المنطقة، شاهدوا المتهم وبرفقته المجني عليها وأشقاؤها يجلسون على الشاطئ، ثم صعدت الطفلة إلى سيارة المتهم، فتم اتباع الإجراءات القانونية اللازمة لضبط المتهم متلبساً، وعندما شاهد الفريق الأمني الرجل الخمسيني يصطحب الطفلة إلى مركبته، داهموا المركبة وشاهدوا المتهم يجلس على مقعد السائق وكانت الطفلة تجلس في الخلف، وعند محاولتهم فتح باب السيارة انتقلت الطفلة إلى المقعد الأمامي بجانب السائق، وتأخر المتهم في فتح الباب، وعند نزوله تبين أنه كان مرتبكاً وبسؤاله عن سبب وجوده في المركبة مع الطفلة التي لا تربطه بها أية علاقة قرر أنه تربطه علاقة معرفة بالطفلة وأشقائها وأنه يجلس معهم بصورة مستمرة واصطحبها إلى المركبة نظراً لحرارة الجو، بعد أن ذهب أشقاؤها لشراء طعام العشاء.

وقال الملازم، إنه بتفتيش المركبة عثروا على زجاجات مشروبات كحولية، وأدوات تُستخدم للجنس، فتم نقله إلى الإدارة العامة للأدلة الجنائية.

وقالت الطفلة في تحقيقات النيابة العامة، إن المتهم اعتدى عليها مرات متعددة، بعدما تعرفت إليه وأشقاؤها أثناء صيد السمك على أحد الشواطئ، حيث كان يتودد إليهم وأبلغهم أنه يعرف والدهم، وأنه كان يجلس معهم في المركبة ويتناولون العشاء معاً، مشيرة إلى أنه في أول مرة اعتدى عليها بعدما أعطى اشقاءها نقوداً وطلب منهم احضار طعام، وكانت حينها تجلس على الشاطئ فطلب منها أن تتوجه معه إلى مركبته، وهناك اعتدى عليها.

وأضافت الطفلة أنها خشيت أن يعتدي عليها بالضرب، وبعد أن انتهى حضر أشقاؤها وتناولوا العشاء وتوجهوا بعدها إلى منزلهم، ولم تقم بإبلاغ ذويها خوفاً من وقوع مشكلات.

وأكد تقرير الطب الشرعي المرفق في أوراق الدعوى، وجود اعتداء جنسي على المجني عليها.

ووجهت النيابة العامة للمتهم جناية هتك عرض بالإكراه مع حدث لم تبلغ 14 عاماً، مطالبة الهيئة القضائية بتشديد العقوبة بحقه.

 

المصدر: الإمارات اليوم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.